NAVBAR BACKGROUND 3NAVBAR BACKGROUND 1NAVBAR BACKGROUND 2

تاريخ النشر :22/08/2024 12:55 مساءً

4 دقائق قراءةCLOCK

كاثرين سيمز - مشرف عام لمدارس معارف العالمية في المنطقة الشرقية

يسعدنا أن نعلن عن انضمام الأستاذة كاثرين سيمز إلى شركة معارف مشرف عام لمدارس معارف العالمية في المنطقة الشرقية (منارات الخبر – الفيصلية) بخبرة تزيد عن 23 عامًا في القيادة التعليمية، وإدارة المدارس، وتطوير المناهج، ورعاية الطلاب.


تشمل مسيرة الأستاذة كاثرين المهنية إنجازات كبيرة وأدوار قيادية في مؤسسات تعليمية مرموقة حول العالم كمديرة لمدرسة توهوكو الدولية في اليابان، حيث قامت بمواءمة المنهج مع البكالوريا الدولية (IB)، ودعمت السنة الأولى للمدرسة في برنامج الدبلوم (DP)، وقادت مبادرات تطوير مهني مستمرة للمعلمين وقد أسفرت جهودها عن زيادة أعداد الطلاب المسجلين وذلك من خلال التسويق الاستراتيجي وإدخال فصول مكثفة للغة الإنجليزية كلغة إضافية (EAL)


سابقًا، شغلت الأستاذة كاثرين منصب مديرة مجمع في مدرسة الراحة الدولية في أبوظبي، حيث أدارت مجتمع طلابي متنوع ضم 2200 طالب من 86 جنسية. كما ساهمت في افتتاح مجمع جديد، وعززت بيئة التعلم من خلال إعادة تخصيص المساحات وتعزيز المبادرات الثقافية والرفاهية. تحت قيادتها، حصلت المدرسة على تصنيف "ممتاز" من دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي (ADEK) في عام 2016، وتم الحفاظ علي هذا التصنيف حتى عام 2022.


بالإضافة إلى أدوارها الإدارية، شغلت الأستاذة كاثرين منصب نائب المدير ومدير القسم الثانوي في مؤسسات مختلفة، حيث قادت فرقًا من القادة من الصف الأول والوسط، والمتخصصين في المواد، ومساعدي التعلم، وساهمت في تعزيز بيئة تعاونية تركز على نجاح الطلاب وتطوير الموظفين

تحمل الأستاذة كاثرين درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة People وهي ميّسرة معتمدة للمؤهل الوطني المهني للقيادة العليا (NPQSL) كما أنها مفتشة مدارس معتمدة مع Tribal .


نرحب بانضمام الأستاذة كاثرين سيمز إلى شركة معارف. ونتطلع إلى مساهمتها في خلق بيئات تعليمية شاملة ومبتكرة داخل مجتمعنا التعليمي.