NAVBAR BACKGROUND 3NAVBAR BACKGROUND 1NAVBAR BACKGROUND 2

تاريخ النشر :22/08/2024 12:52 مساءً

5 دقائق قراءةCLOCK

كاري قودال - مشرف عام على المدارس العالمية في المنطقة الغربية

يسرنا أن نعلن عن انضمام الأستاذة كاري قودال إلى شركة معارف مشرف عام على المدارس العالمية في كل من مدارس منارات جدة، ومنارات المدينة، والروابي الخضراء. تتمتع الأستاذة كاري بمسيرة مهنية مرموقة تمتد لأكثر من عقدين في القيادة التعليمية عبر بيئات دولية متنوعة، شكلت  قيمة معتبرة من الخبرة في تحسين المدارس، والتطوير الاستراتيجي، وتعزيز النتائج التعليمية المتميزة.


تشمل مسيرة القيادة المتميزة للأستاذة كاري دورها الأخير كمديرة تنفيذية في مدرسة فيكتوريا الدولية في الشارقة، حيث تولت القيادة الاستراتيجية وإدارة المجمع الأكبر والأبرز ضمن مجموعة VISS تحت قيادتها نالت المدرسة اعتماد هيئة الشارقة للتعليم الخاص (SPEA) كمؤسسة تعليمية رائدة في الشارقة. شملت مسؤوليات كاري الإشراف على الحوكمة، الامتثال للوائح SPEA ، وتعزيز البرامج الأكاديمية والمبادرات الخاصة برفاهية الطلاب. كانت قيادتها والتزامها بالتحسين المستمر حجر الزاوية في الحفاظ على المعايير العالية وتعزيز الشراكات المجتمعية.


قبل عملها في الشارقة، شغلت الأستاذة كاري منصب مديرة في أكاديمية نون بجدة، حيث قادت المدرسة بنجاح للحصول على اعتماد مجلس المدارس الدولية (CIS)، من خلال التركيز على نهج تعليمي "عالمي ومحلي" يمزج التراث المحلي مع معايير المنهج الدولي.


تتضمن مسيرة الأستاذة كاري أيضًا إنجازات بارزة كمديرة مدرسة سنشاين بيتش الثانوية الحكومية ، في ولاية كوينزلاند، أستراليا، حيث قادت مبادرات في التعليم العلمي والتكنولوجي (STEM) وبيئات التعلم الشاملة، وقد حازت مقاربتها المبتكرة للتعليم في المرحلة المتوسطة على اعتراف واسع بالتميز في التصميم التربوي وممارسات التعليم التعاوني.


تحمل الأستاذة كاري مجموعة متنوعة من الشهادات المهنية وهي مُشارِكة فعالة في المنظمات التعليمية الدولية مثل البكالوريا الدولية (IB) ومجلس المدارس الدولية (CIS) وتعزز التزامها بالتطوير المهني من خلال مشاركتها في برامج القيادة والمؤتمرات العالمية.


يسعدنا في معارف الترحيب بالأستاذة كاري قودال، فرؤيتها الاستراتيجية، والتزامها بالتميز التعليمي، وسجلها الحافل في القيادة ستثري بلا شك مجتمعنا التعليمي وتساهم في تحقيق أهدافنا المستقبلية.