NAVBAR BACKGROUND 3NAVBAR BACKGROUND 1NAVBAR BACKGROUND 2
NEWS IMAGE

تاريخ النشر :22/08/2024 12:46 مساءً

5 دقائق قراءةCLOCK

بول أودونيل - مشرف عام لمدرسة منارات الرياض العالمية

يسعدنا أن نعلن عن انضمام الأستاذ بول أودونيل إلى شركة معارف مشرف عام لمدرسة منارات الرياض العالمية . مع خبرة تمتد لأكثر من عشرين عامًا في قيادة التعليم الدولي، وبخبرة واسعة في التخطيط الاستراتيجي، وإدارة التغيير، والتميز الأكاديمي.


في دوره الأخير كمدير تنفيذي في أكاديمية مداك في المدينة المنورة، لعب الأستاذ بول دورًا رئيسيًا في تطوير وتنفيذ خطة استراتيجية شاملة حيث كان مسؤولًا عن توسيع المدرسة لتشمل جميع الأقسام الأكاديمية، والموارد البشرية، والمالية، والعمليات، مع ضمان الامتثال لمعايير وزارة والتعليم وكذلك اعتماد منظمة البكالوريا الدولية. دعمت قيادته عمليات التدقيق الأكاديمي والمالي وقدم نصائح استراتيجية للجان المجلس والمساهمين.


قبل عمله في المملكة العربية السعودية ، شغل الأستاذ بول منصب مدير المدارس الابتدائية في معهد فلوريمون في جنيف، سويسرا، حيث قاد تغييرات هامة لمواءمة تقديم المناهج مع الأهداف المؤسسية حيث أدار العمليات اليومية وفريقًا متنوعًا من الأكاديميين والإداريين.


بالإضافة إلى ذلك، كان الأستاذ بول مديرًا للمدرسة الدولية في معهد مونتانا في زوغ، سويسرا، حيث قاد مبادرات لتعزيز جودة التعليم من خلال التخطيط الاستراتيجي والتميز التشغيلي. مما ساهم في تطوير المناهج وإدارة الموظفين بشكل كبير في نجاح المدرسة الأكاديمي.


يحمل الأستاذ بول درجة الماجستير في القيادة والإدارة التعليمية من جامعة باث في المملكة المتحدة، وهو أيضًا مدير ومعلم معتمد من منظمة البكالوريا الدولية مما يعكس التزامه بالتطوير المهني المستمر وأفضل الممارسات التعليمية.

نرحب جميعا بانضمام الأستاذ بول أودونيل ونتطلع إلى الاستفادة من رؤيته الاستراتيجية وقيادته لتعزيز العمل التعاوني و النجاح التنظيمي والاكاديمي.